|

د. الغامدي يكرم الحارثي والعبادي نظير جهودهم وتفانيهم في العمل 

الكاتب : الحدث 2024-09-03 10:05:44

 

متابعات - هلال اليزيدي 

كرم المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي صباح اليوم في مكتبه الأستاذ عبدالعزيز بن حامد الحارثي و الأستاذ عبدالكريم عبدالله العبادي  وذلك نظير جهودهما المميزة خلال فترة عملهما في مكتبه ، وأشاد الدكتور الغامدي بتفاني الزميلين في عملهما متمنياً  لهما المزيد من التوفيق والسداد .

ومن جهتهم أعربا الزميلين الأستاذ  عبدالعزيز والأستاذ عبدالكريم عن شكرهما وتقديرهما للمدير العام للتعليم على هذه اللمسة الوفية، داعيين الله له بالتوفيق .

حضر التكريم المساعد للخدمات وبعض مديري الإدارات والأقسام ومنسوبو مكتب المدير العام للتعليم .